مركز العمليات

مجمع قسم العمليات في مستشفى اليمن الدولي مصمم في منطقة واسعة و تحتوي على كل التقنيات المطابقة للمعاير الضرورية في إي مجمع غرف عمليات. يحتوي القسم على 5 غرف عمليات مجهزة بكافة التجهيزات و مدارة من قبل فريق تخدير ذو خبرة و كفائه عاليتين. 

يرتبط القسم مع كافة أقسام المستشفى و يعمل بالتنسيق مع قسم العناية المركزة و التي تدار من قبل فريق من الاستشاريين الخبراء الأكفاء في العناية المركزة.

 

 

غرف العمليات مصممة لأجراء مختلف العمليات و على كافة المستويات و التخصصات مثل : عمليات القلب المفتوح ، المخ والأعصاب، الأطفال ، العظام و العيون ... الخ. وجميع غرف العمليات مجهزة بأجهزة تخدير تحتوي على أجهزة المراقبة المستمرة الغازية والغير غازية و تحتوي غرف العمليات على إمدادت مركزية للغازات مع أجهزة المراقبة المستمرة لغاز الأكسجين و ثاني أكسيد الكربون.

 

يحتوي مجمع قسم العمليات على غرف إفاقة معدة و مؤثثة  لمراقبة المريض بعد العمليات حيث يرتاح المريض قبل نقله إلى الأقسام.

 

نحن نفخر بالقول انه يوجد لدينا مجمع عمليات قوي من حيث كافة النواحي التقنية حيث يحتوي على فريق استشاري من المخدرين و كادر فني و تمريض مدرب تدريبا عاليا. ولوائح صارمة للتعقيم حيث يغسل القسم أسبوعيا باستخدام أساليب تعقيم عالية و كل شهرين ترسل عينات فحوصات زراعة مخبريه إلى المختبر.

 

نحن نعتني( 100%) بالمجمع من حيث التعقيم و الفحص لمرضى فيروس الكبد( B & C) و نستخدم ستائر و بوالط لمرة واحدة فقط (Disposable).

 

مجمع غرف العمليات في مستشفى اليمن الدولي متميز في كل اليمن من جميع النواحي من حيث المساحة و التعقيم و الأجهزة المتطورة و تصميم غرف العمليات و اجهزة المراقبة و الاستشاريين المدربين و الأكفاء و التمريض و الكادر القني الكفؤ.

 

باختصار:

 

مجمع غرف عمليات مستشفى اليمن الدولي فسيح و جميل و غير ملوث و مجهز لاجراء جميع العمليات و عل كل المستويات.

 

 

JoomShaper